يمكنك المشاركة

حملة إعلامية | المشاركة في حملة “رؤيتنا واقع” لمشروع البحر الأحمر

في حملة #رؤيتنا_واقع التي أطلقتها شركة البحر الأحمر في نهاية عام 2020 كانت مشاريع السعودية ذراع إعلامي رئيسي وسبب مباشر في نجاح الحملة، حيث شاركت بـ (22) محتوى إعلامي محققة الوصول لـ (17) مليون شخص من بينهم مسؤولين وشخصيات كبرى تفاعلت بشكل إيجابي مع الحملة وساهمت أيضًا في رفع التفاعل مع هاشتاق الحملة الرئيسي "رؤيتنا واقع" بمعدل 5 أضعاف العدد قبل مشاركتها بالحملة.

يمكنكم تحميل الملف من خلال الرابط

 

لتحميل النسخة العربية